الرئيسية » 24 ساعة » تسليم هبة ملكية للزاوية العلاوية بمدينة الحسيمة

تسليم هبة ملكية للزاوية العلاوية بمدينة الحسيمة

قامت لجنة ملكية، اليوم الخميس، بتسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية العلاوية بمدينة الحسيمة، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لوفاة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وجرى تسليم الهبة الملكية خلال حفل ديني وروحي بمقر الزاوية بالحسيمة، حضره على الخصوص عامل إقليم الحسيمة حسن زيتوني، والكاتب العام للعمالة، ورئيس المجلس العلمي المحلي، ومسؤولون أمنيون ومحليون، وعدد من مريدي وشرفاء الزاوية العلاوية.

في هذا السياق، أعرب محمد غامبو، مقدم الزاوية العلاوية، عن خالص امتنان شرفاء ومنتسبي الزاوية لهذه الالتفاتة المولوية السامية التي تعكس العناية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للتراث الصوفي للمملكة المغربية.

وتم خلال هذه المناسبة، تلاوة آيات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري جلت قدرته بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.

وفي ختام الحفل الديني، ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

و م ع